شرح طريقة التسجيل في Chat GPT وكيفية استخدامه

ما هو موقع ChatGPT؟


التسجيل في Chat GPT


ChatGPT هو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة شركة OpenAI ، وهي شركة أبحاث مقرها سان فرانسيسكو. إنه نموذج لتعلم اللغة متوافق مع كل من تقنيات التعلم الآلي الخاضعة للإشراف والمعززة. على عكس معظم روبوتات المحادثة الأخرى ، يعتمد ChatGPT على نموذج تعليمي واسع ومعقد. يمكنه فهم معنى رسائلك وسياقها وإنشاء ردود شبيهة بالبشر.
لا يزال ChatGPT في مراحله الأولى. تم إتاحة النموذج الأولي للجمهور في 30 نوفمبر 2022. ومع ذلك ، فإنه يظهر بالفعل إمكانات كأداة متعددة الاستخدامات للذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى تطوير الفكرة واللعب وكتابة السيناريو وغير ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الأداة للدردشة حول أي موضوع يهمك.

كيفية استخدام ChatGPT

لبدء استخدام ChatGPT ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر وأن يكون لديك حساب OpenAI. برنامج chatbot متاح حاليًا مجانًا ، وعملية الاشتراك بسيطة نسبيًا. إليك كيف تفعل ذلك:

الخطوة 1

انتقل إلى موقع OpenAI الإلكتروني وانقر فوق الزر Try ChatGPT. ستجد خيار المحاولة أعلى واجهة الموقع.



الخطوة 2

بعد ذلك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول أو الاشتراك. إذا لم يكن لديك حساب OpenAI بالفعل ، فقم بالتسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. قد تضطر أيضًا إلى مشاركة رقم هاتفك المحمول قبل السماح لك بالدخول.



الخطوه 3

بمجرد دخولك ، سيتم استقبالك ببعض بيانات إخلاء المسؤولية القياسية. يتضمن ذلك إشعارًا بأن مدربي الذكاء الاصطناعي قد يراجعون تفاعلك مع ChatGPT لتقييم أداء النظام. قد ترغب في تصفح إخلاء المسئولية هذا للحصول على نظرة عامة حول ما يمكن توقعه.

الآن ، يمكنك البدء في التفاعل مع ChatGPT. ابحث عن مربع الرسالة أسفل الواجهة لبدء محادثة.


الخطوة 4

سيقوم ChatGPT بإنشاء استجابة سريعة. كنقطة انطلاق ، طرحنا سؤالًا بسيطًا: "ما هي عملة البيتكوين؟" استغرق الروبوت حوالي خمس ثوانٍ للتوصل إلى رد (انظر الشكل أدناه). لقد أحببنا كيف كان التفسير دقيقًا وسهل الفهم. إذا لم تكن راضيًا عن الاستجابة ، فيمكنك الضغط على الزر "حاول مرة أخرى". سيحاول الروبوت بعد ذلك الرد عليك بشكل مختلف.


الخطوة الخامسة

يمكنك متابعة المحادثة بالرد على رسائل ChatGPT باستخدام مربع الرسائل.

رسائل الدردشة GBT

أو يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "موضوع جديد" على الشريط الجانبي الأيسر لإعادة تعيين المحادثة الحالية وبدء محادثة جديدة.

استنادًا إلى الوقت المحدود الذي أمضينه في الدردشة مع الروبوت ، فإنه يقوم بعمل لائق مع استجابات شبيهة بالبشر. لا يمكنك أن تقول حقًا أنك تتحدث مع ذكاء اصطناعي ما لم تكن تعرفه بالفعل بالطبع. على الرغم من أن عدم وجود أخطاء مطبعية وسرعة الكتابة الأسرع قد يثير بعض الشك!
كيفية استخدام ChatGPT: المحادثات
يمكنك أيضًا استخدام ChatGPT لكتابة رموز البرمجة أو ظهورها لأول مرة.
كيفية استخدام ChatGPT لكتابة الرموز وتصحيحها
أو يمكنك حتى كتابة (أو استعارة أفكار) سيناريوهات الأفلام. لقد جربنا فكرة سيناريو لفيلم رعب حيث يلعب كيانو ريفز دور شبح جون ويك. هذه هي النتيجة:
فكرة البرنامج النصي للدردشة GBT
قريبا على مسرح قريب منك!
ChatGPT يستحق المحاولة بالتأكيد
هذا يلخص إلى حد كبير كيفية استخدام ChatGPT. يحتوي برنامج chatbot على بعض اللكمات الجادة ، مما يدل على ابتكار وفائدة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. لقد أعجبنا بشكل خاص بتماسك أفكار الأفلام ووضوح إجاباتها. ومع ذلك ، لا تزال التكنولوجيا في المراحل الأولى من التطوير. في الواقع ، صرح سام ألتمان ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة OpenAI ، أن "ChatGPT محدودة للغاية." كتب رجل الأعمال أيضًا أنه سيكون من الخطأ "الاعتماد عليه في أي شيء مهم في الوقت الحالي".
ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام النص والأفكار التي تم إنشاؤها بواسطة ChatGPT للأغراض الشخصية والتجارية. من الأفضل أخذ فكرة من الروبوت والبناء عليها بدلاً من استخدامها كما هي. لا يحتوي ChatGPT حتى الآن على آلية للتخلص من الانتحال ، لذا تأكد من أنك تهتم بالأشياء.







تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -